'TOYOTA GAZOO Racing GT Cup'
استمارة مشاركة

يُرجى اختيار البلد (أو المنطقة) المسجلة على حساب PlayStation™Network لديك.

الشروط والأحكام الخاصة بمنافسة "TOYOTA GAZOO Racing GT Cup" – لمنطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا

الشروط والأحكام الخاصة بمنافسة "TOYOTA GAZOO Racing GT Cup" – لمنطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا

منافسة TOYOTA ومتطلبات المشاركة

  1. إن منافسة "TOYOTA GAZOO Racing GT Cup" (يشار إليها هنا باسم "منافسة TOYOTA") مفتوحة للأشخاص الذين يتوافقون مع متطلبات الحد الأدنى من الفئة العمرية (كما هو موضح بالأسفل) أو المقيمين في "النمسا" و"البحرين" و"بلجيكا" و"جمهورية التشيك" و"الدنمارك" و"فرنسا" و"فنلندا" و"ألمانيا" و"اليونان" و"المجر" و"إيرلندا" و"إيطاليا" و"الهند" (ما عدا ولاية ناغالاند) و"لبنان" و"الكويت" و"هولندا" و"النرويج" و"سلطنة عمان" و"بولندا" و"البرتغال" و"قطر" و"رومانيا" و"المملكة العربية السعودية" و"سلوفاكيا" و"إسبانيا" و"جنوب أفريقيا" و"السويد" و"سويسرا" و"تركيا" و"الإمارات العربية المتحدة" و"المملكة المتحدة" و"أوكرانيا" (يشار إليه هنا باسم "البلد المشارك") باستثناء الموظفين أو الوكلاء أو المقاولين أو الاستشاريين لدى المروّج (كما هو موضح أدناه) وكذلك أقاربهم من الدرجة الأولى، والشركات التابعة للمروّج وأي شخص آخر متصل مهنيًا بمنافسة TOYOTA (يشار إليهم هنا باسم "المشاركين").
  2. متطلبات الحد الأدنى من الفئة العمرية هي 18 عامًا أو أكبر لهؤلاء المشتركين الذين يقيمون في "النمسا" و"البحرين" و"بلجيكا" و"بلغاريا" و"جمهورية التشيك" و"الدنمارك" و"فنلندا" و"فرنسا" و"ألمانيا" و"اليونان" و"المجر" و"أيرلندا" و"إيطاليا" و"الهند" (ما عدا ولاية ناغالاند) و"لبنان" و"هولندا" و"النرويج" و"سلطنة عمان" و"بولندا" و"البرتغال" و"قطر" و"رومانيا" و"سلوفاكيا" و"إسبانيا" و"جنوب أفريقيا" و"السويد" و"سويسرا" و"تركيا" و"المملكة المتحدة" و"أوكرانيا" و21 عامًا أو أكبر لمن يقيمون في "المملكة العربية السعودية" و"الكويت" و"الإمارات العربية المتحدة"(التي يشار إليها بـ"متطلبات الحد الأدنى من الفئة العمرية".)
  3. تسري هذه الشروط (كما هو موضح أدناه) على المشاركين المقيمين في البلدان المشاركة فيما عدا "فرنسا".
  4. سيتوجب على المشاركين دخول المنافسة باستخدام حساباتهم على PlayStation™Network ("PSN"). سيتم اعتبار بلد إقامة المشاركين هو البلد المُسجل بحساباتهم على PSN. يخضع التسجيل في PSN لقبول شروط خدمة PSN وسياستها الخصوصية. (http://eu.playstation.com/legal/).
  5. قد يُطلب من المشاركين تقديم وثائق تثبت أهليتهم لدخول المنافسة. إذا لم يتمكن أحد المشاركين من تقديم هذا الإثبات عند طلبه، فقد يستبعد المروّج هذا المشارك من المنافسة و/أو يحرمه من جائزته.
  6. تُفتتح منافسة TOYOTA للمشاركين بتاريخ 15 مايو 2022 عند الساعة 00:01 (بتوقيت غرينتش) ("تاريخ الافتتاح") ويدخل آخر المشاركين قبل 28 أغسطس 2022 عند الساعة 23:59 (بتوقيت غرينتش) ("تاريخ الإقفال"). ويُشار إلى الفترة من تاريخ الافتتاح إلى تاريخ الإقفال وتتضمنه باسم "فترة منافسة TOYOTA".
  7. للدخول في منافسة TOYOTA، يجب على المشاركين إكمال استمارة تسجيل وضع Sport التي ستقدم للمشاركين الذين حددوا خيار الوضع "Sport"داخل اللعبة أثناء فترة منافسة TOYOTA. على المشاركين اختيار اللعب في سلسلة سباقات "TOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2022" عبر الإنترنت (والتي يشار إلى كل منها بـ"الدخول").
  8. يجب على المشاركين دخول المنافسة حسب الطريقة الموضحة وفي إطار تاريخ الإقفال والوقت المحدد. عدم القيام بذلك سينزع أهلية هذه المشاركة.
  9. المشاركة في منافسة TOYOTA مجانية ولا يلزم شراء أي شيء من أي نوع، ولكن على المشاركين امتلاك جهاز PlayStation®4 أو جهاز PlayStation®5 ونسخة من Gran Turismo™ 7 ("اللعبة"). يجب أن يكون المشاركون أعضاء نشطين على PlayStation®Plus أثناء فترة منافسة TOYOTA. ويمثل الدخول في منافسة TOYOTA موافقة من المشاركين على هذه الشروط والأحكام (يشار إليها هنا باسم "الشروط")
  10. PlayStation®Plus (“PS Plus”) متاحة فقط للأفراد الذين لديهم حسابات على PSN وإنترنت عالي السرعة. تخضع PSN وPS Plus لشروط خدمة PSN وشروط استخدام PS Plus. PS Plus اشتراك متواصل مدفوع يتم اقتطاع رسمه بصورة متكررة تلقائيًا (وفقًا لسعر PS Store الحالي عندها) الخاص بفئة الاشتراك التي اخترتها بالوتيرة التي اخترتها عند الشراء، حتى الإلغاء. يختلف محتوى PS Plus وفوائده بحسب فئة الاشتراك وعمر المشترك. يجب أن يكون مستخدمو PS Plus قد تخطوا عمر الـ 7 سنوات، ويحتاج المستخدمون ما دون 18 سنة موافقة الوالدين. قد يتم سحب ميزات ألعاب معينة عبر الإنترنت وفق إشعار معقول - eu.playstation.com/gameservers. تختلف مكتبة الألعاب حسب الوقت والفئة. اطلع على https://www.playstation.com/Plus لتفاصيل وتحديثات بخصوص عروض PS Plus.
  11. سيتم استخدام معرف الاتصال بالإنترنت والبريد الإلكتروني المرتبط بحساب PSN المستخدم بواسطة. Polyphony Digital Inc،.نيابةً عن المروج، حتى يُمكن التواصل مباشرة مع المشاركين في نهائيات منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا والفائزين بمنافسة TOYOTA والوصيفان خلال .Polyphony Digital Inc بالنيابة عن المرّوج في حالة منافسة TOYOTA فقط. يتم التحكم في كل البيانات الشخصية ومعالجتها من خلال Polyphony Digital Inc وSony Interactive Entertainment وفقًا لسياسة الخصوصية التالية: https://www.playstation.com/en-gb/legal/privacy-policy/ التي وافق عليها المشارك صراحة.
  12. يُسمح لكل مشارك بإرسال إدخال واحد (1) لمنافسة TOYOTA. لتجنب الشكوك، 2022 Gran Turismo World Series Nations Cup وManufacturer Cup هي بطولات مختلفة عن منافسة TOYOTA. كل المنافسات المدرجة في وضع "Sport" اللعبة في، ستشارك في السباقات عبر الإنترنت في أوقات مختلفة.
  13. يحظر على المشاركين إنشاء حسابات مكررة للمنافسة من أجل زيادة فرص التأهل أو التقدم الخاصة بهم خلال منافسة TOYOTA أو لتشتيت أداء مشارك آخر أثناء السباق. كما أنه يحظر المنافسة بالنيابة عن المشارك، وتبادل المراكز المتعمد أثناء السباق. وفي مثل هذه الأحداث، يحتفظ المروّج بحقه، وفقًا لتقديره وحده في إلغاء تأهيل أي مشارك.
  14. يجب استلام الجوائز (المشار إليها أدناه) وفقًا لما هو منصوص عليه ولا يجوز تأجيله أو نقلها أو إعادة بيعها. ولن تتوفر بدائل نقدية؛ ومع ذلك يحتفظ المروّج بحقه في استبدال جائزة ما بأخرى ذات قيمة مماثلة.
  15. قد يلزم الفائز والفائز بالمركز الثاني دفع ضرائب على أي جائزة يحصلان عليها وفقًا للتشريعات الضريبية للولاية القضائية، وسيتحمل مسؤولية أي التزامات ضريبية ذات صلة.
  16. الإخفاق في الحصول على جائزة في الوقت المحدد أو بالطريقة المحددة سيبطل حق الفائز/الفائز بالمركز الثاني بالحصول عليها وسيحتفظ المرّوج بحق منح الجائزة إلى المشارك المؤهل للربح من بعده والمحددين وفق الشروط. إن التوقيت عامل حاسم في الحصول على الجائزة وعلى الفائز/الفائز بالمركز الثاني التواجد قبل الموعد للحصول على تصريحات الحصول على الجائزة، قد تحدد الشروط الموعد الذي سيتم التواصل مع الفائز/الفائز بالمركز الثاني فيه وسيتواصل المرّوج مع الفائز/الفائز بالمركز الثاني عبر البريد الإلكتروني الذي سجله الفائز/الفائز بالمركز الثاني المرتبط بحساب PSN. سيتم التواصل مع الفائز/الفائز بالمركز الثاني بكافة الجهود الممكنة. إذا تعذر التواصل مع الفائز/الفائز بالمركز الثاني في الموعد المحدد، فإن المرّوج سيحتفظ بحق منح الجائزة إلى المشاركين المؤهلين للربح من بعده والمحددين وفق الشروط. ما لم يحدد خلاف ذلك، إذا لم يحصل الفائز/الفائز بالمركز الثاني على الجائزة بالطريقة المحددة وخلال الموعد المحدد، فلن يتوجب على المرّوج منح الجائزة للمشارك المؤهل للربح من بعده.
  17. لا يتحمّل المروّج أي مسؤولية عن مشاركة في منافسة TOYOTA أو أي مراسلة أخرى تتعلق بمنافسة TOYOTA، أو عدم تسجيلها على النحو الصحيح على أي حال كنتيجة لفشل من أي نوع في شبكة أو أجهزة أو برامج. لن يتم قبول دليل الإرسال كدليل على استلام. لن يتم قبول أي طلبات من الوكلاء، أو أطراف ثالثة أو المجموعات المنظمة أو الطلبات المُولدة آليًا بواسطة الكمبيوتر.
  18. لن يكون المرّوج مسؤولًا عن أي خسارة أو ضرر أو إصابة قد يتعرض لها المشارك كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة للجائزة و/أو منافسة TOYOTA. رغم ذلك، فإن المرّوج لا يحاول التنصل من مسؤوليته عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال من جهته.
  19. يتم استثناء جميع الشروط والضمانات والاحتجاجات الصريحة أو الضمنية بموجب القانون أو ما لم تكن ذات صلة بالجائزة و/أو منافسة TOYOTA لأقصى حد يسمح به القانون.
  20. إذا تبين أن أي جائزة غير صالحة أو معيبة أو تالفة عند الاستلام، يجب إعلام المُروّج كتابيًا في غضون سبعة (7) أيام من استلامها، وإلا ستُعد الجائزة مقبولة على حالتها عند الاستلام. وهذا لا يؤثر في الحقوق القانونية للفائز و/أو الفائز بالمركز الثاني (إن وجد).
  21. يوافق كل فائز وكل فائز بالمركز الثاني على المشاركة في أي دعاية معقولة يطلبها المُروّج. للاستبعاد من مثل هذه الدعاية، يجب على الفائز بالمركز الأول أو ما يليه إخطار المرّوج.
  22. يجوز للمروّج، وفقًا لتقديره وحده، نشر اسم الفائز بالمركز الأول والفائز بالمركز الثاني على الموقع (المواقع) الإلكتروني الخاص به. يتم تقديم اسم الفائز والفائز بالمركز الثاني بناءً على طلب معقول إلى الأفراد الذين يرفقون مظروفًا يتضمن عنوانهم الخاص ويحمل علامة "TOYOTA GAZOO Racing GT Cup Competition" إلى العنوان التالي: TOYOTA Motor Corporation، 1 تويوتا تشو، Toyota City، محافظة "آيتشي"، 471-8571، اليابان خلال (6) أسابيع من تاريخ الإقفال. إذا كان لدى الفائز أو من يليه اعتراض على نشر اسمه أو إتاحته، يرجى التواصل مع المرّوج. برجاء ملاحظة أن المرّوج قد يطلب تقديم هذه المعلومات لإحدى الجهات المنظمة.
  23. في حال حدوث أي نزاع، يكون قرار المروّج نهائيًا ولا يتمّ الدخول في أي مراسلات أو نقاشات.
  24. على المشاركين التصرف بطريقة رياضية في جميع الأوقات طوال مدة المنافسة. على المشاركين أن يكونوا شاملين ولاعبي فريق محترمين وأن يمتثلوا لجميع القوانين المعمول بها. في حالة علم المروّج بسلوك غير رياضي لأحد المشاركين سواء داخل اللعبة أو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يجوز للمروّج، وفقًا لتقديره الخاص، استبعاد ذلك المشارك على الفور من المنافسة أو تحذير المشترك. يتضمن السلوك غير الرياضي السلوك المسيء أو المهين بجميع الأشكال أو غير المتوافق بأي شكل آخر مع قواعد السلوك ضمن شروط خدمة PSN.
  25. في حال وجود أي سبب يشير إلى حدوث انتهاك لهذه الشروط أو تم تقديم معلومات غير صحيحة أو غير مقروءة أو مخادعة أو معلومات أخرى غير صالحة أو غير مناسبة، يجوز للمروّج وفق تقديره وحده رفض معالجة المشاركة أو تسليم أي جائزة مستحقة. في حال عدم امتثال أحد المشاركين لهذه الشروط فسيتم استبعاده من منافسة TOYOTA وإعلان بطلان مشاركته.
  26. يحتفظ المروّج بحقه في إلغاء منافسة TOYOTA أو تعديل هذه الشروط في أي مرحلة، إذا اعتبر ذلك ضروريًا من وجهة نظره أو طرأت ظروف خارج سيطرته. على سبيل المثال، قد يشمل ذلك تغيير موقع الحدث المباشر بسبب فيروس كورونا.
  27. "المرّوج" هو: TOYOTA Motor Corporation، 1 Toyota-ch ، Toyota City، محافظة "آيتشي"، 471-8571، اليابان
  28. إلى المدى المسموح به وفقًا للقانون المتبع، تُفسّر هذه الشروط وتُشرح وفقًا لقوانين اليابان ويُعد العقد بين المشارك والمروّج قد حُرّر في اليابان ونُفّذ فيها.

  29. جدول TOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2022
  30. يجب على المشاركين الدخول إلى منافسة TOYOTA من خلال وضع Sport داخل اللعبة.
  31. تتكون منافسة TOYOTA من سلسلة عبر الإنترنت (مفصلة أدناه في الفقرة 31) وفعالية نهائي TOYOTA المباشر.
  32. تتكون سلسلة السباقات عبر الإنترنت من (7) جولات، كما هو مفصل هنا

  33. جدول TOYOTA GAZOO Racing GT Cup – سلسلة عبر الإنترنت 2022
    الجولة 1: 15 مايو الجولة 4: 3 يوليو الجولة 7: 28 أغسطس
    الجولة 2: 22 مايو الجولة 5: 24 يوليو  
    الجولة 3: 5 يونيو الجولة 6: 14 أغسطس  

  34. ستعقد فعالية نهائي TOYOTA المباشر في موقع في نوفمبر 2022 ليتم تحديده على gran-turismo.com وعلى toyotagazooracing.com/e-motorsports.

  35. ملاحظة مهمة: بسبب فيروس كورونا ، قد يخضع موقع الحدث المباشر للتغيير أو الإلغاء. من الممكن أن تصبح الفعالية المباشرة فعالية عبر الإنترنت. يمكن العثور على أحدث المعلومات حول موقع وتشكيل كأس TOYOTA GAZOO Racing GT على gran-turismo.com وعلى toyotagazooracing.com/e-motorsports/.

  36. سيُمنح المشاركون نقاطًا بناءً على:
      a) المركز النهائي لكل سباق، و
      b) متوسط تقييم السائق للمشاركين الذين يتنافسون ضده في كل سباق.
  37. تم تقديم النتيجة النهائية من أفضل (4) جولات للمشارك من إجمالي (7) من الجولات. سيُحتسب سباق واحد (1) في مركزهم عبر الإنترنت لكل جولة. يمكن للمشاركين المشاركة في أي سباق لكل جولة. ومع ذلك، سيتم احتساب النقاط التي تم الحصول عليها فقط من السباق الأخير من اليوم بناء على التصنيف عبر الإنترنت لتلك الجولة. (إذا تنافس مشارك في ثلاث سباقات في الجولة 4 في 3 يوليو 2022، سيتم احتساب فقط النقاط المكتسبة في السباق الثالث الأخير).
  38. تحدد النتيجة النهائية وضع كل مشارك في "التصنيف عبر الإنترنت".
  39. بعد نهاية سلسلة السباقات عبر الإنترنت، سيتأهل (9) من المنافسين من منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا (ويشار إلى كل منهم بـ"مشارك في نهائيات منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا") إلى حدث TOYOTA GAZOO Racing GT Cup ("نهائي TOYOTA").
  40. سيحصل المشاركون في نهائيات منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا على:
    • دعوة لحضور الفعالية المباشرة للنهائيات العالمية والمشاركة فيها التي يجب أن تتم في التواريخ المحددة في الفقرة 32.
    • تذاكر عودة عبر الطيران من الفئة الاقتصادية أو تذاكر الحافلة أو تذاكر القطار إلى الفعالية المباشرة للنهائيات العالمية (كما هو مطبق، وفقًا للتقدير الذي يناسب المروّج وحده)،
    • وإقامة في أثناء الفعالية المباشرة للنهائيات العالمية (اختيار أماكن الإقامة، وفقًا للتقدير الذي يناسب المروّج وحده)،
    • الانتقال من وإلى المطار، أو محطة الحافلات، أو محطة القطار (حسبما يكون مناسبًا) لمكان الإقامة، في تواريخ رحلات الذهاب والعودة بالطائرات أو الحافلات أو القطارات،
    • وسائل مواصلات العودة من مكان الإقامة إلى موقع الفعالية المباشرة للنهائيات العالمية، و
    • كل الوجبات خلال الفعالية المباشرة للنهائيات العالمية.
  41. ستتواصل .Polyphony Digital Inc،. نيابة عن المرّوج، مع الفائزين والوصفاء عبر البريد الإلكتروني المرتبط بحساب PSN الخاص بهم.

  42. نهائي TOYOTA
  43. نهائي TOYOTA هو حدث واحد مباشر يتسابق خلاله 24 مشارك في النهائيات تم اختيارهم عالميًا ويتضمنون المشاركون في نهائيات منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا لتحديد الفائز النهائي بحدث TOYOTA GAZOO Racing GT Cup World ("الفائز في TOYOTA GAZOO Racing GT Cup").
  44. سيعقد نهائي TOYOTA المباشر في موقع في نوفمبر 2022 (ليتم تحديده على gran-turismo.com وعلى toyotagazooracing.com/e-motorsports).
  45. سيتم تحديد قواعد نهائي TOYOTA بواسطة Polyphony Digital Inc. prior وذلك في بداية الحدث.
  46. سيتنافس التسعة مشاركين (9) في نهائيات منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا في نهائي TOYOTA.
  47. "الفائز في نهائي TOYOTA GAZOO Racing GT Cup" سيكون المشارك في النهائيات ذا أعلى نتيجة لجميع سباقات الحدث المباشر. يجب أن يكون "الفائزون بالمركز الثاني" مشاركين في النهائيات ولديهم أعلى ثاني وثالث نتيجة لجميع سباقات الحدث.
  48. سيتم إخطار الفائز في نهائي TOYOTA GAZOO Racing GT Cup باختياره بعد ختام الحدث ويمكن الاختيار للحصول على جائزة كأس TOYOTA في تلك الفترة. ستوفر .Polyphony Digital Inc،. نيابة عن المرّوج، معلومات تتعلق بنهائي TOYOTA للفائز في نهائيTOYOTA GAZOO Racing GT Cup عبر البريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحساب PSN الخاص بهم.
  49. سيحصل الفائز في TOYOTA GAZOO Racing GT Cup على جائزة الفائز. سيحصل الوصيفان (2) على جائزة الوصيف لكل واحد منهما.

  50. عمليات البث المباشر لـToyota GAZOO Racing GT Cup
  51. يوافق المشاركون بدخولهم هذه البطولة على أنهم سيسمحون للمروّج أو شركة .Polyphony Digital Inc، نيابة عن المروّج، بإدراج مشاهد من لعبهم و صورهم/لقطاتهم في عمليات بث مباشر لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup وعبر وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونات المتصلة بالبطولة وبطولات Gran Turismo العالمية في السنوات التالية. لسحب هذه الموافقة، يرجى الاتصال بالمروّج.
  52. يوافق المشاركون بدخولهم هذه البطولة على أنهم لن ينشروا معلومات حول البطولة أو تفاصيلها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النتائج أو صور/مشاهد من السباقات، أو البث المباشر للسباقات، وخلافه...