GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
 

بطولات FIA Gran Turismo Championships

بطولات FIA Gran Turismo Championships هي أحداث سباقات سيارات جديدة بدأت في 2018 بواسطة Gran Turismo وFIA (الاتحاد الدولي للسيارات).

يختبر المتنافسون من كل أنحاء العالم قدرتهم في القيادة عبر طور "الرياضة" في Gran Turismo Sport وسيتم منح فرصة لأفضل السائقين للمشاركة في أحداث عالمية مثل الجولات العالمية ونهائيات العالم. سيشارك المتسابقيون الذين يتوجون كأبطال في نهائيات العالم في حفل توزيع جوائز FIA في نهاية العام ويحصلون على الجوائز برفقة أبطال سباقات سيارات حقيقين من نفس الموسم.

تتألف بطولات FIA Gran Turismo Championships من بطولتين: كأس Nations Cup والذي يتنافس فيه البلدان والمناطق، وسلسلة المصنعين والذي يتنافس فيه مصنعوا السيارات.

ما الذي نتطلع إليه في 2019

15 أقسام للمناطق

سيتم زيادة عدد المناطق في البطولات قياسًا بالعام الماضي من 3 إلى 5. حيث يمكن للمتنافسين من أوروبا/الشرق الأوسط/أفريقا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والوسطى وآسيا وأوقيانوسيا التنافس مع بعضهم وهم أقرب إلى موطنهم.

2من سباق أفضل "24 لاعبًا متميزًا" إلى "أفضل 16 لاعبًا متميزًا"

هذه الأحداث الخاصة مقتصرة على "اللاعبين المميزين" والذين تم تغييره إلى "أفضل 16 لاعبًا متميزًا". حيث يمكن توقع سباقات فيها مهارات أعظم ومعارك أشد بفضل توفيق لاعبين أكثر صرامة!

3شاهد المعارك العظيمة على البث المباشر!

سيتم بث الجولات العالمية ونهائيات العالم مباشرة حول العالم. سيتم زيادة عدد ومحتوى أحداث ابث مما يسمح لكم باالاستمتاع بالمعارك بين النخبة في منزلكم براحة.

العودة إلى أعلى الصفحة