GT

Please select your country / region

Close Window
SA
أعلىالتقارير المباشرةالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

NATIONS CUP
المجد والصمود والحظ وخيبة الأمل - كل هذا حدث في نهائيات العالم لـNations Cup 2021
سلسلة Nations Cup 2021 - نهائيات العالم
05/12/2021

طوكيو، اليابان (5 ديسمبر، 2021) - بينما تسابق مئات الآلاف من لاعبي Gran Turismo Sport في سباقات أسبوعية عبر موسمين عبر الإنترنت من بطولات Gran Turismo المعتمدة من FIA لعام 2021، كانت تجري مسابقة ذات شكل مختلف لنخبة المتسابقين في نفس الوقت. تسابق كل مشارك في جميع أرجاء العالم عن بُعد عبر أربع جولات من سلسلة العالم وتصفيات سلسلة العالم التي تحدث في منتصف الموسم. نقاط سلسلة العالم المتراكمة ستحتسب في نهائيات العالم المهمة للغاية في Nations Cup، آخر حدث في سلسلة 2021، الذي تم بثها في نهاية الأسبوع الماضي.

بالنسبة للنهائيات، تم جمع 32 من أسرع السائقين في العالم وتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات للتنافس في ثلاث نصف نهائيات مختلفة حسب المنطقة. تُمنح 12 نقطة للفائز و10 نقاط للمركز الثاني و8 نقاط للمركز الثالث. هدف كل سائق هو تحقيق التأهل إلى النهائي الكبير وزيادة حصيلة النقاط إلى أقصى حد ممكن. بعد أن تضاعفت قيمة النقاط في النهائي الكبير، حتى اللاعبون في نهاية الجدول لديهم فرصة حسابيًا في حصد جائزة Nations Cup 2021. لكن سيكون عليهم أن يحشدوا عزيمتهم ومهاراتهم للإطاحة بفاليرو غالو الإيطالي المتفوق على أقرب منافسيه الإسباني خوسيه سيرانو بفارق ست نقاط بسبب سرعته واستمراريته.

نصف النهائي A، منطقة آسيا-أوقيانوسيا: حلبة تسابق سيارات ماونت بانوراما

أول سباق في Nations Cup في ذلك اليوم كان طوله ثمان لفات مع سيارة Mazda Roadster Touring في حلبة تسابق سيارات ماونت بانوراما في أستراليا موطن Bathurst 1000. حامل اللقب تاكوما ميازونو الياباني (Kerokkuma_ej20) حقق أسرع رقم ضمن المتأهلين من مجموعة آسيا-أوقيانوسيا ظافرًا بمركز البداية في هذا السباق. تبعه مواطنه ريوتا كوكوبون (Akagi_1942mi) والأستراليان غاي باربرا (PX7-Twitchy) وأندرو لي (PX7-AmazingHour).

بما أن الخمسة مراكز الأولى فقط هي من ستتأهل إلى النهائي الكبير، بدأت المعركة بين العشر سيارات مبكرًا. تصدر ميازونو السباق عبر المنعطف 1، بينما تسلل لي ليسبق باربرا ويصبح في المركز الثالث. في اللفة التالية، تخطى الياباني كاناتا كاواكامي (SG_Kawakana) باربرا عبر زاوية المحجر ليصبح في المركز الرابع، ثم تخطى أندرو لي كوكوبون بحركة جريئة إلى الداخل في المنعطف 4 ليصبح في المركز الثاني.

كان واضحًا من البداية أن لي يبذل قصارى جهده لأنه أظهر سرعة ملحوظة في أولى لفات السباق. في اللفة الثالثة، استطاع اللحاق بميازونو وتخطاه عند طريق كونرود المستقيم ليتصدر السباق. كانت الفوارق بين المركز الأول والعاشر في منتصف السباق بسيطة للغاية، ولم يكن الفارق يزيد بين كل سيارة وما بعدها عن نصف ثانية. كان لي في الصدارة ويطارده ميازونو وكوكوبون وكاواكامي وباربرا.

شهدت اللفة الخامسة محاولة الياباني تومواكي ياماناكا (yamado_racing38) العبور بشراسة من جانب باربرا عند المنعطف 4 الضيق، مصطدمًا بسيارة Roadster الخاصة بالأسترالي مرسلًا إياه إلى المركز الأخير. لم يوافق مضيفي السباق على أسلوب ياماناكا، وطبقوا عليه عقوبة قدرها ثانيتان أبعدته عن المنافسة وأنهت آماله في الحصول على Nations Cup بعد الفوز بلقب Manufacturer Series.

بلغت الإثارة ذروتها في نهاية اللفة السابعة، حيث تصادمت السيارات السبع الأولى في المنعطف 22 و23 حتى يستطيعوا الحصول على مركز في آخر لفات السباق. استمرت إثارة السباق حتى بداية اللفة الثامنة، وقد اصطف اليابانيون كوكوبون وكاواكامي وتاتشيكو كاتو (Tatsukt) على صف ثلاثي محاولين الحصول على المركز الخامس المهم. فاز كاواكامي بهذه المعركة، لكن من استفاد من هذه الفوضى كان مات ماك إيوان (AE_McEwen) الذي تسلل إلى المركز الثالث، بعد أن كان الخامس وقد تبقى أقل من لفة. تخطى تاكوما مياوزونو الأسترالي لي ليستعيد صدارة السباق في طريق كونرود المستقيم. شهد السباق نهاية مثيرة في محاولة لي الالتفاف من الخارج في آخر منعطف، لكنه فشل وفاز ميازونو بالعلم وتسلل مات ماك إيوان من جانب مواطنه ليحصد المركز الثاني من بين أنياب لي. أنهى كاناتا كواكامي وريوتا كوكوبون السباق ضمن المراكز الخمسة الأولى وتأهلوا جميعًا إلى النهائي الكبير.

الرتبة السائق التوقيت
1 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 18:40.165
2 Matthew McEwen AE_McEwen +00.310
3 Andrew Lee PX7-AmazingHour +00.312
4 Kanata Kawakami SG_Kawakana +00.415
5 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +00.501
6 Tatshuhiko Kato Tatsukt +00.599
7 Jonathan Wong saika159- +01.731
8 Soma Iseri Arrow71sr +02.418
9 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 +03.825
10 Guy Barbara PX7-Twitchy +06.073

نصف النهائي B: حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا

يتضمن ثاني يوم من السباقات أكبر عدد من المتسابقين من منافسات نصف النهائي الثلاث حيث تنافس 13 لاعبًا ممثلين منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتأهل أول ستة مراكز إلى النهائي الكبير. كانوا ملزمين بقيادة سيارة Gran Turismo F1500T-A لسباقات الفورومولا لمعركة مكونة من 15 لفة في حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا. كان على السائقين إكمال لفة على الأقل باستخدام الإطارات القاسية والوسط، ما يعني استخدام وقفات الصيانة بحكمة. كان المجري باتريك بلازان (RSZe_Fuvaros8) الأسرع في التصفيات، ليبدأ السباق في المركز الأول. تبعه الإسباني خوسيه سيرانو (PR1_JOSETE) والإيطالي فاليريو غالو (Williams_BRacer) والفرنسي كيليان دورمون (eMONACO_Kylian19K) من كان مغمورًا في الماضي.

اختار الجميع البدء بالإطارات القاسية ما عدا الإسباني كوك لوبيز (coqueIopez14) صاحب المركز الـ12. كانت خطته هي التفوق في السباق والتقدم بفارق كبير قدر الإمكان قبل التغيير إلى الإطارات القاسية. كانت استراتيجية جريئة سيحصد المرء ثمارها إن جرت كما خُطط لها. بدأت الإثارة مع انطلاق السباق عندما حاول سيرانو وغالو مباغتة بلازان في أول منعطف والاستيلاء على المركز الأول. نجح سيرانو في المرور، لكن لم يحالف الحظ غالو الذي بقى خلف المجري، بينما أبعد التشيكي نيكيتا مويسوف (ERM_Nick) البلجيكي كوينتين يوهول (ERM_Quinten) عن المضمار مرسلًا إياه إلى المركز الأخير بعد أن كان في الخامس، وتقدم لوبيز إلى المركز الخامس في أثناء هذه الفوضى. تلقى ميوسوف عقوبة قدرها ثلاث ثوانٍ بسبب هذه الحركة، ما أبعده عن المنافسة.

شهدت نهاية اللفة الأولى توجّه جماعي إلى مواقف الصيانة حتى يبدّل الجميع إطاراتهم القاسية بالوسط. باستثناء لوبيز، وأصبح في المركز الأول على أمل أن يتقدم بفارق شاسع قبل أن يتوقف للصيانة، وقد أفلحت استراتيجيته حتى الآن.

في منتصف اللفة الرابعة، تفوق لوبيز على سيرانو وغالو بفارق 20 ثانية. تقدم الإيطالي جورجيو مانغانو (Williams_Gio) إلى المركز الرابع بعدما بدأ السباق في المركز العاشر. كان السباق متقلبًا في اللفة الخامسة، حيث تقاتلت السيارات من المركز الثامن حتى الـ12 في منعطف دي ليزمو. ارتطموا واحتكوا ببعضهم بعضًا بلا توقف، وصار المضيفون مشغولين في إصدار العقوبات بحق الإسباني نيكولاس روميرو (ERM_NicoRD) وميوسوف والألماني ميروسلاف كرافتشينكو (V1_MK01).

شهدت بداية اللفة السابعة الفرنسي بابتيست بوفوا (R8G_TSUTSU) وهو يتخطى مانغانو ويصبح في المركز الرابع، بينما استمر لوبيز في صدارته بفارق 21 ثانية. استعاد مانغانو موقعه في لفة لاحقة بعدما وصلت سرعة سيارته إلى 315 كم/ساعة في الطرق المستقيمة. كما كان متوقعًا، أسرع لوبيز إلى منطقة الصيانة في نهاية اللفة 14، بأفضلية 21 ثانية، لكن هل ستكفي من أجل الحفاظ على صدارة السباق عند عودته إليه؟ الإجابة كانت لا. خرج من منطقة الصيانة متفوقًا على سيرانو وغالو لكنهما مرا بجانبه مسرعين قبل أن يستعيد سرعته.

شهدت اللفة الأخيرة سباقًا محتدمًا بين صاحبي المركزين الأول والثاني للائحة نقاط البطولة، غالو وسيرانو، حيث بذل الإيطالي قصارى جهده لانتزاع الصدارة من الإسباني في منعطف بيازونو. بقى سيرانو خلف سيارة غالو مباشرة، وخطط للالتفاف من حوله وتخطيه في منعطف بارابوليكا في الجزء الأخير من المضمار. غالو، مدركًا خطة الإسباني جيدًا، سدّ الخط الداخلي في الطريق المستقيم، مرغمًا سيرانو أن يبقى خارجه. تفوق الإسباني للحظة، لكن بسب اختياره الطريق الأطول في الزاوية الأخيرة، استعاد غالو الصدارة في الطريق المستقيم الأخير. زاد خوسيه سيرانو سرعته في النهاية في حركة يائسة رافضة للاستسلام لكنه فشل، وعبر خط النهاية بفارق 400 جزء من الثانية خلف فاليريو غالو! كوك لوبيز، بعد استراتيجية جريئة للصيانة وقيادة رائعة، أنهى السباق في المركز الثالث، وتمكن بابتيست بوفوا وجورجيو مانغانو وباتريك بلازان من حجز تذكرتهم إلى النهائي الكبير.

الرتبة السائق التوقيت
1 Valerio Gallo Williams_BRacer 22:00.850
2 Jose Serrano PR1_JOSETE +00.046
3 Coque López coqueIopez14 +00.796
4 Baptiste Beauvois R8G_TSUTSU +02.281
5 Giorgio Mangano Williams_Gio +02.567
6 Patrik Blazsán RSZe_Fuvaros8 +03.817
7 Nicolas Romero ERM_NicoRD +07.712
8 Nikita Moysov ERM_Nick +08.666
9 Arie Rodrigues Haydar eMONACO_Arie64 +14.219
10 Quinten Jehoul ERM_Quinten +14.606
11 Kylian Drumont eMONACO_Kylian19 +16.317
12 Ádám Tápai TFz_Adam18) +16.946
13 Miroslaw Kravchenko V1_MK01 +21.700

نصف النهائي C: طريق بلومون باي السريع - الجزء الداخلي A

تكونت مراكز البداية لسباق نصف النهائي في منطقة الأمريكتين من تسعة لاعبين، حيث تتأهل المراكز الخمسة الأولى منها إلى النهائي الكبير. في المركز الأول في بداية السباق المكون من 10 لفات في طريق بلومون باي السريع - الجزء الداخلي A كان البرازيلي لوكاس بونيلي (TGT_BONELLI) ويليه التشيلي أنخيل إنوستروزا (YASHEAT_Loyrot) في المركز الثاني وظفر البرازيلي الآخر إيغور فراغا (IOF_RACING17) بالمركز الثالث. كان على كل السائقين إكمال لفة واحدة على الأقل باستخدام الإطارات القاسية والوسط، ما يعني أنهم سيحتاجون إلى التوقف للصيانة مرة واحدة على الأقل.

غادرت سيارات سباق Ford GT خط البداية بسلاسة، دون أي مناورات للمرور، لكن الكندي أندرو بروكس (PX7-Deafsun) واجه مشاكل في التوجيه عند المنعطف الرابع وارتطم بالحائط، ما أعاده إلى نهاية الصف. على عكس الأمريكي دانييل سوليس (PX7-Lamb) الذي تقدم إلى المركز السادس بعدما بدأ السباق في المركز الأخير. دخل سوليس والبرازيلي جواو بيسوا (GRID_JoaoSof) مناطق الصيانة في نهاية اللفة الأولى من أجل تركيب الإطارات الوسط الأسرع فورًا. بحلول اللفة الثالثة بدأ الأربعة الأوائل: بونيلي وإنوستروزا وفراغا وخوان هيرنانديز من غواتيمالا (TX3_Kangreti) في التقدم على باقي المتنافسين بفارق 3.4 ثانية من سيارة بروكس في المركز الخامس. توقف متصدرو السباق للصيانة في نهاية اللفة الرابعة مستبدلين بإطاراتهم الإطارات الوسط، ثم عادوا إلى السباق بالترتيب نفسه.

عززت السيارات الأربع الأوائل صدارتها في منتصف السباق بفارق يصل إلى أكثر من 6 ثوانٍ، في أثناء تنازع البرازيلي أدريانو كاراتزا (KoA_Didico15) وبروكس والأمريكي راندال هايوود (R8G_Originals) على المركز الخامس والأخير في النهائي الكبير. قام بروكس في اللفة 11 بمحاولة مرور جريئة من جانب كاراتزا الأيمن خلال المنعطف 1 الطويل متقدمًا بسيارته Ford GT على السائق البرازيلي، لكن كاراتزا استعاد المركز سريعًا عند المنعطف 5 الضيق. حينها بدا أن تكتيكات التقدم والتأخر للأربع سيارات الأولى اقتربت من نهايتها بعدما بدأ إنوستروزا في الضغط على بونيلي من أجل الفوز بصدارة السباق.

سار هايوود بتأني في مساره في أثناء تنازع كاراتزا وبروكس على المركز الخامس مترقبًا أن يرتكب أحدهما خطأ. حانت هذه اللحظة عند المنعطف 6 عندما انحرفت سيارة بروكس على عشب الملعب مما أبطأه وكاراتزا بشكل كافٍ ليتخطاهما هايوود. استعاد بروكس السيطرة على سيارته سريعًا وتخطى السائق البرازيلي محاولًا اللحاق بالسائق الأمريكي، ونجح في ذلك في اللفة التالية.

قام إنوستروزا أخيرًا بمحاولة للفوز بالصدارة في اللفة قبل الأخيرة بالمرور من جانب بونيلي الأيسر ساعيًا إلى تخطيه في المنعطف 4 الضيق. وتخطاه بالفعل، لكن لحظيًا، لأن بونيلي ظل داخل حارة المنعطف التالي. ماأجبر إنوستروزا على البقاء خارج المنعطف 5 وتمكّن بونيلي وفارغا بسبب ذلك من تجاوزه ونقله إلى المركز الثالث المخيب للآمال. انتهى السباق بفوز لوكاس بونيلي بالمركز الأول ويليه إيغور فراغا ثم أنخيل إنوستروزا ثم خوان هيرنانديز ثم أندرو بروكس الذي ظفر بالمركز الأخير في النهائي الكبير.

الرتبة السائق التوقيت
1 Lucas Bonelli TGT_BONELLI 20.13.995
2 Igor Fraga IOF_RACING17 +00.148
3 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot +00.675
4 Juan Hernández TX3_Kangreti +00.827
5 Andrew Brooks PX7-Deafsun +12.216
6 Randall Haywood R8G_Originals +12.425
7 Adriano Carrazza KoA_Didico15 +12.919
8 João Cláudio Santos Pessôa GRID_JoaoSof +17.321
9 Daniel Solis PX7-Lamb +22.686

النهائي الكبير: طريق التنين - الساحل

كل شيء يعتمد على هذا السباق. تنازع الـ16 سائقًا الذين صمدوا حتى النهاية على مدار 22 لفة حول مضمار طريق التنين - الساحل المليء بالتحديات لتحديد من سيعود إلى الوطن حاملًا لقب بطل Nations Cup 2021. حظى معظم اللاعبين في الحلبة بفرصة للفوز نظرًا إلى أن النقاط كانت تساوي الضعف في هذه المسابقة، لكن المرشح الأوفر حظًا كان لا يزال الإيطالي فاليرو غالو الذي كان مهيمنًا في عام 2021. دخل غالو السباق متفوقًا برصيد 30 نقطة، متقدمًا على منافسه الرئيسي الإسباني خوسيه سيرانو بثماني نقط. وهذان كانا الأسرع في التأهل، بعدما وضعا سيارة Ford GT LM Spec II Test Car في الصف الأول، وسيرانو في الصدارة. بدأ بطل الأمريكتين البرازيلي بونيلي في المركز الثالث، والياباني تاكوما ميازونو في المركز الرابع. وكما هو الحال في كل نهائي كبير في Nations Cup،كان على السائقين إكمال لفة واحدة على الأقل على كل من الإطارات الليّنة والوسط والقاسية، ما يعني توقفهم للصيانة مرتين.

مع ومض الأضواء الخضراء، كان من الواضح أنهاستكون حربًا شاملة، حيث سعى كل سائق إلى تحسين مركزه خلال المنعطف 1. كان الياباني كاناتا كاواكامي صاحب الإنجاز الأكبر، حيث تجاوز مواطنه تاكوما ميازونو الذي يستخدم الإطارات القاسية البطيئة وهبّ كالريح من جانب بونيلي الذي يستخدم الإطارات القاسية أيضًا بعد المنعطف 3. ثم تجاوز غالو سيرانو بطريقة نموذجية وتصدّر السباق عند المنعطف الضيق. استقر ترتيب السيارات في منتصف اللفة الأولى مع الخمس سيارات الأولى ذات إطارات وسط - وهم: غالو وسيرانو وكاواكامي وخوان هيرنانديز من غواتيمالا وأندرو لي من أستراليا.

أثبت كواكامي وجوده في السباق في اللفة الثانية عندما تخطى سيرانو وأصبح في المركز الثاني عند زاوية المنعطف الضيق التي تؤدي إلى الطريق المستقيم. وقف المتصدرون للصيانة في نهاية هذه اللفة وبينهم حامل اللقب ميازونو والإسباني كوك لوبيز وبطل سباق 2018 البرازيلي إيغور فراغا الذي بدأ في المركز 14 المخيب للآمال. بدّل ميازونو وفراغا إلى الإطارات الليّنة السريعة، بينما فضّل لوبيز الاحتفاظ بإطاراته الوسط إلى آخر السباق.

عزز غالو صدارته في بداية اللفة الرابعة بفارق 1.2 ثانية، بينما كان الفارق بين المراكز من الثاني إلى الخامس، وهم كاواكامي وسيرانو وهيرنانديز ووأندرو لي من أستراليا، أقل من ثانية واحدة. ثم حلت كارثة بكاواكامي في اللفة التالية عندما مال بسيارته FordGT أكثر من اللازم عند المنعطف 4 الأيمن، ما أفقده السيطرة على الجزء الخلفي والاصطدام بالحائط الداخلي. كان محظوظًا أنه تراجع أربعة مراكز فقط، لكن فرصته في بطولة السلسلة تبددت.

وفي هذه الأثناء كان ميازونو يقلص الفارق بينه وبين المتصدر، بينما كان يتقدم مجموعة السائقين الذين توقفوا للصيانة مرة واحدة. وكان الفرنسي بابتيست بوفوا أيضًا يحسّن مركزه بهدوء، حيث بدأ في المركز الأخير وأصبح في المركز العاشر. توقف المتصدرون للصيانة في اللفة السابعة حيث قرر غالو وهيرنانديز التبديل إلى الإطارات الليّنة، بينما اختار سيرانو ولي الإطارات الوسط. الوقت وحده هو ما سيبين من يتبع الاستراتيجية السليمة. عندما عادوا إلى المسار، على الرغم من أن مانغانو كان المتصدر رسميًا لأنه لم يتوقف للصيانة بعد، لكن كان ميازونو المتصدر الحقيقي، مع تأخر غالو بفارق 1.9 ثانية. انتقل الياباني ريوتا كوكوبون الذي كان يسير بالإطارات الليّنة أيضًا بشكل مفاجئ إلى المركز الرابع متخطيًا فراغا وسيرانو.

أثبت غالو في اللفة التاسعة أنه من أقوى المنافسين هذا العام حيث اجتاز ميازونو ببراعة خارج المنعطف 11 ليتصدر السباق. توقف ميازونو للصيانة لآخر مرة في آخر اللفة العاشرة ليبدّل إلى الإطارات الوسط آملًا أن تصمد حتى آخر السباق. ما وضع كوكوبون في المركز الثاني في الوقت الراهن ويتبعه هيرنانديز ومانغانو وسيرانو. بعد سلسلة من وقفات الصيانة في اللفات التالية، شق ميازونو طريقه عائدًا إلى المركز الرابع، خلف غالو وهرنانديز ومانغانو، الذين كان لا يزال لديهم وقفة صيانة أخيرة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى بوفوا الذي صعد إلى المركز السادس.

قام غالو وهيرنانديز صاحب المركز الثاني في اللفة 17 بالتوقف الأخير للصيانة لإنجاز مهمتهما على الإطارات القاسية البطيئة. عادا إلى السباق في المركزين الثاني والرابع بالتسلسل (كان لا يزال لمانغانو المتصدر وقفة صيانة أخيرة)، مع ميازونو في الوسط وبوفوا في المركز الخامس. مع تبقي 4 لفات، كان على غالو الذي يستخدم الإطارات القاسية الاستعانة بكامل مهاراته لكبح ميازونو الذي يستخدم الإطارات الوسط وبوفوا الذي يستخدم الإطارات الليّنة. اقتصرت بطولة Nations Cup على هؤلاء السائقين الثلاثة!

تجاوز ميازونو غالو في منتصف اللفة 18 عبر المنعطف 11 الضيق وتصدّر السباق، لكن ارتكب ميازونو خطأ في القيادة عبر المسار المتعرج ومنح الإيطالي الصدارة مجددًا. عندما حاول ميازونو يائسًا تجاوز غالو، بدأ بوفوا في مطاردة السائق الياباني بحثًا عن سبيل لتجاوزه. ونجح في ذلك في اللفة 19 بعد الطريق المتعرج مدركًا المركز الثاني واضعًا سيارة غالو Ford GT نصب عينيه. هل يمكن للسائق الفرنسي أن يحقق المستحيل بالانتقال من المركز الأخير إلى المركز الأول في النهائي الكبير؟

تجاوز بوفوا غالو وأصبح في المركز الأول في اللفة قبل الأخيرة، لكن إطاراته الليّنة كانت قد بلت، ما سمح لغالو بالبقاء على مقربة طوال اللفة. ربما كان ذلك بسبب ضغط غالو، لكن بوفوا فقد السيطرة على سيارته لفترة وجيزة خلال المسار المتعرج القاسي، ما أعطى فاليريو غالو الفرصة التي احتاجها لاستعادة الصدارة. لم ينظر الإيطالي خلفه مجددًا وفاز بالسباق وظفر ببطولة 2021 Nations Cup على نحو رائع. فاز متقدمًا بفارق 18 نقطة على منافسه خوسيه سيرانو في المركز الرابع في هذا السباق وبفارق 22 نقطة عن تاكوما ميازونو صاحب المركز الثالث. أداء بابتيست بوفوا الرائع في النهائي الكبير ضمن له المركز الرابع في السلسلة.

قال غالو بعدما فاز بأول لقب Nations Cup له: "كانت سلسلة رائعة، تمكنت من الفوز بلقب Nations Cup والفوز بأربع جولات وOlympic Virtual Series. أجل، يا له من شيء ساحر. أنا حقًا لا أعرف كيف أصف مشاعري الآن لأنني كنت أستكشف نفسي طوال العام. أريد إهداء هذه البطولة إلى كل من دعموني".

الرتبة السائق التوقيت
1 Valerio Gallo Williams_BRacer 35:19.026
2 Baptiste Beauvois R8G_TSUTSU +00.290
3 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 +01.775
4 Jose Serrano PR1_JOSETE +02.041
5 Lucas Bonelli TGT_BONELLI +02.991
6 Juan Hernández TX3_Kangreti +03.126
7 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot +04.628
8 Patrik Blazsán RSZe_Fuvaros8 +04.851
9 Giorgio Mangano Williams_Gio +05.506
10 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +07.536
11 Igor Fraga IOF_RACING17 +08.046
12 Matthew McEwen AE_McEwen +08.211
13 Coque López coqueIopez14 +09.473
14 Kanata Kawakami SG_Kawakana +11.742
15 Andrew Lee PX7-AmazingHour +15.916
16 Andrew Brooks PX7-Deafsun +24.002

سلسلة Nations Cup 2021 - نهائيات العالم
النتيجة

الرتبة السائق نصف نهائي المجموعة A نصف نهائي المجموعة B نصف نهائي المجموعة C النهائي إجمالي النقاط
1 Valerio Gallo Williams_BRacer - 12 - 24 36
2 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 12 - - 16 28
3 Baptiste Beauvois R8G_TSUTSU - 7 - 20 27
4 Jose Serrano PR1_JOSETE - 10 - 14 24
4 Lucas Bonelli TGT_BONELLI - - 12 12 24
6 Juan Hernández TX3_Kangreti - - 7 10 17
7 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot - - 8 8 16
8 Patrik Blazsán RSZe_Fuvaros8 - 5 - 6 11
9 Giorgio Mangano Williams_Gio - 6 - 4 10
9 Igor Fraga IOF_RACING17 - - 10 0 10
9 Matthew McEwen AE_McEwen 10 - - 0 10
12 Andrew Lee PX7-AmazingHour 8 - - 0 8
12 Ryota Kokubun Akagi_1942mi 6 - - 2 8
12 Coque López coqueIopez14 - 8 - 0 8
15 Kanata Kawakami SG_Kawakana 7 - - 0 7
16 Andrew Brooks PX7-Deafsun - - 6 0 6
17 Tatshuhiko Kato Tatsukt 5 - - - 5
17 Randall Haywood R8G_Originals - - 5 - 5
19 Jonathan Wong saika159- 4 - - - 4
19 Nicolas Romero ERM_NicoRD - 4 - - 4
19 Adriano Carrazza KoA_Didico15 - - 4 - 4
22 Soma Iseri Arrow71sr 3 - - - 3
22 Nikita Moysov ERM_Nick - 3 - - 3
22 João Cláudio Santos Pessôa GRID_JoaoSof - - 3 - 3
25 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 2 - - - 2
25 Arie Rodrigues Haydar eMONACO_Arie64 - 2 - - 2
25 Daniel Solis PX7-Lamb - - 2 - 2
28 Guy Barbara PX7-Twitchy 1 - - - 1
28 Quinten Jehoul ERM_Quinten - 1 - - 1
30 Kylian Drumont eMONACO_Kylian19 - 0 - - 0
30 Ádám Tápai TFz_Adam18 - 0 - - 0
30 Miroslaw Kravchenko V1_MK01 - 0 - - 0

الروابط ذات الصلة

الرجوع الى اللائحة