Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

نقدم لكم مسابقة مناظر "تحقيق حلمي مع GR Yaris"! #GR_Yaris_Dream

أعلنت Toyota GAZOO Racing وهي إحدى شركاء "FIA Gran Turismo Championships" الرسميين، عن مسابقة مناظر "تحقيق حلمي مع GR Yaris" العالمية بداية من 13 نوفمبر، وهو نفس يوم بدء "تحدي GR Yaris الزمني".

وهي مسابقة صور حيث يشتري اللاعبون سيارة GR Yaris ضمن Gran Turismo Sport، وثم يلتقطون صورة مناظر مع سمة "تحقيق حلمي مع GR Yaris". ويمكن عندها إرسال الصورة عبر Twitter، وإرفاق بضع كلمات معها بخصوص الحلم الذي تود تحقيقه.

فترة المشاركة مفتوحة من يوم الجمعة 13 نوفمبر وحتى يوم الأحد 13 ديسمبر 2020. سيحصل الفائزون المختارون لمكافأة Gran Prix (مشاركة واحدة) ومكافأة العمل الممتاز (3 مشاركات) على جهاز PlayStation®5 من Toyota Motor Corporation.

لمزيد من التفاصيل عن عملية المشاركة، يُرجى الاطلاع على صفحة "مسابقة مناظر GR Yaris" الخاصة.

فترة المشاركة

من 7 صباحًا بالتوقيت العالمي يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر، وحتى 2:59 مساء يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2020 بالتوقيت العالمي.

كيفية المشاركة

شراء سيارة GR Yaris ضمن Gran Turismo Sport، وإنشاء صورة مناظر. استعمال حسابك على Twitter لنشر الصورة في تغريدة ويرافقها بضع كلمات ضمن سمة "تحقيق حلمي مع GR Yaris"، ونشر التغريدة مع الوسم #GR_Yaris_Dream.

(نرجو الاطلاع على أحكام وشروط "مسابقة مناظر GR Yaris" والموافقة عليها، وهي موجودة في صفحة المسابقة الخاصة، وذلك عند إرسالك للمشاركة.)

متطلبات المشاركة

- الحصول على سيارة "Toyota GR Yaris" ضمن Gran Turismo Sport
- حساب على Twitter

الإعلان عن الفائز

سيتم اختيار مشاركة واحدة للفوز بمكافأة Gran Prix، و3 مشاركات لمكافأة العمل الممتاز. وسيتم الإعلان عن الفائز في منتصف يناير 2021.