Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

سلسلة 2019 تبدأ! نُقدم لكم 'Gran Turismo World Tour - باريس'

حُسمت أول سلسلة افتتاحية لبطولات FIA-certified Gran Turismo Championships العام الماضي وهناك سلسلة جديدة سبتدأ: قبل هذه، سيتم عقد أول حدث مباشر لـ 'Gran Turismo World Tour' لعام 2019 في باريس، فرنسا من الـ16 وحتى الـ17 من شهر مارس.
سيتقابل أفضل المتنافسين من بطولات FIA GT Championships للعام الماضي مجددًا في حدث World Tour هذا المستضاف في Gabriel Pavilion في باريس.

كما الحال مع الجولات العالمية World Tours السابقة، سيكون هناك Nations Cup، مع متنافسين منفردين و سلسلة مصنعين، تضع فرق المصنعين ضد بعضهم: سيعطينا هذا الحدث نظرة عن مستقبل سلسلة 2019، ابقوا مطّلعين من أجل المزيد!

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم نظرة عامة عن بنية سلسلة مسابقة 'FIA GT Championships' 2019 أثناء هذا الحدث. يرجى متابعة الحدث عبر قسم البث المباشر الخاص Gran Turismo LIVE.

تعليق من منتج سلسلة Gran Turismo "كازونوري يامواتشي"

“أنا مسرور لعودة بطولات FIA-certified Gran Turismo Championships. إنه لعظيم الاحتفال والتواصل مع كل منافسي GT الرائعين والموهوبين للغاية من كل بقاع العالم، ولا يوجد طريقة أفضل لفعل ذلك.

كان العام الماضي نجاحًا ممتازًا وانتهى بنهائي مشوق للغاية في موناكو والذي تُوج فيه "إيغور فراغا" (IOF_RACING17) بطل Nations Cup، بينما فازت Lexus في سلسلة المصنعين بفضل "تايريل ميدوز" (GT_Academy2013) و"فينسينت رايغارد" (Oscaro_SkyPikmin) و"كاناتا كاواكامي" (Kawakana222). أنا متحمس لأرى ما الذي يحمله هذا الموسم!”

تعليق من رئيس نيابة FIA للرياضة "غراهام ستوكر"

“أثبتت بطولات FIA-certified Gran Turismo Championships العام الماضي أنها تجمع بين محاكاة Gran Turismo الواقعية ومهارات السائقين الاستثنائية وأن هذا ما يصنع الحدث العالمي وFIA سعيدة لتدعم السيد"يامواتشي" وفريقه مرة أخرى. نحن نؤمن بصدق أن هذا الحدث سيساعد في تطوير وتحسين مفاهيم السباقات عبر الإنترنت، ويكون نقطة التحول في مستقبل عالم السباقات.”