Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

Spec Super Formula 2019 تصل إلى Gran Turismo Sport!

تم الإعلان عن سيارة السباقات الجديدة لـSuper Formula 2019 في 'يوم تقدير محبي سباقات السيارات' يوم السبت الموافق 2 مارس في Suzuka Circuit. يُقدم الهيكل الجديد SF19 أداءًا متميزًا على المضمار، وسيكون متاحًا للقيادة في Gran Turismo Sport بدءًا من التحديث المُخطط له هذا الربيع.

حدّثت Super Formula الهيكل لموسم 2019 والذي تم استخدامه منذ 2014 إلى الطراز الجديد SF19. بالإضافة إلى تحسين الأداء، حصل تقدم في عديد من النواحي والتي من شأنها زيادة الأمان للسائق. مُطوّرة من قِبل Dallara والتي صممت أيضًا الهيكل المستخدم في السنوات الماضية، خصائص ديناميكيات هواء لهذا الهيكل قد نُقحت لتزيد فرص التجاوز مما طوّر ووازن بين مستواها في المنافسة والترفيه.

يمكنكم التمتع بسيارة Super Formula هذه من كل النواحي في Gran Turismo Sport.

كما هو الحال مع السيارات الحقيقية، سيتمكن المستخدمون من اختيار محرّك Toyota أو محرّك Honda. تم إعادة تصنيع أصوات المحرّكين بشكل دقيق، بالإضافة إلى إضافة خاصية التعزيز المنتظرة والتي تسمح للاعبين بزيادة قوة سياراتهم كنظام التجاوز المستخدم في السباقات الحقيقية.*

في GT League حيث يستمتع اللاعبون في التسابق مع خصوم الذكاء الاصطناعي، تم إضافة سلسلة جديدة مبنية على Super Formula. يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بسباقات حماسية مع سيارات التسابق هذه والتي تُعطي شعورًا مختلفًا عن سيارات السياحة.

تم إضافة قسم Super Formula أيضًا إلى "براند سينترال". بالإضافة إلى شراء السيارات نفسها، يمكنكم إلقاء نظرة على تاريخ Super Formula ومشاهدة عديد من الفيديوهات المتعلقة.

نقطة تميز Super Formula هي السرعة والخفة. تتابع استخدام هذا الفكر، تحقق سيارات 2019 المستوى الأعلى في الأداء، وستتمكنون الآن من تجربة هذا في Gran Turismo Sport.

تعليقات من منتج Gran Turismo "كازونوري ياماوتشي"

“أنا سعيد جدًا لتمكني من ضم هذه السيارة والتي سيتم إضافتها جديدًا إلى بطولات Super Formula، تماشيًا مع الكشف عن Dallara SF19 في العالم الحقيقي. كل هذا بفضل تعاون شركات كـ Dallara وJRP.

"شهدت Super Formula تحسينات عديدة في عتاد سياراتها وأدائها وديناميكات الهواء والمحرّك والإطارات في السنوات الأخيرة، والأمر الذي جعلها في مستوى متقارب مع F1. ليست مشهورة وحسب لدى أفضل السائقين وفرق اليابان، بل أصبحت سلسلة تجذب انتباه سائقين رائعين من خارج اليابان حتى لينافسوا.

"منذ إطلاقها الأول في عام 1997 وعبر التغيرات العديدة التي طرأت خلال السنوات، أصبحت Gran Turismo اليوم أكبر منصة سباقات سيارات بأكثر من 7 ملايين مستخدم في أوروبا وأمريكا وآسيا. نؤمن أن إضافة SF19/Super Formula في هذه المسابقة سيسبب ضجة إعلامية ستجذب فعلًا انتباه العالم. بالنظر إلى المستقبل، نأمل أن تستمر Super Formula كسلسلة يطمح من أجلها العديد من السائقين الشبان والموهوبين من كل بقاع العالم، ونحن سعيدون بأن نتمكن من دعم هذا."

مواصفات Dallara SF19 Super Formula (معروفة بالنسبة لمحرّكيّ Toyota/Honda)

الطول 5233مم
العرض 1910مم
الارتفاع 96مم
الوزن 660كغ
الإزاحة 2000سي سي
القوة القصوى 600 قوة حصان، 10,000 لفة في الدقيقة
أقصى عزم دوران 47.1 كيلوغرام ثقلي للمتر/7,000 لفة في الدقيقة
نظام الدفع MR

ميّزة التعزيز ستكون متاحة أيضًا لبعض السيارات الأخرى.
(اللقطات مأخوذة من نسخة يابانية قيد التطوير.)